الجمعة، 27 مايو 2011

الشيخ محمد حسان : كل المرشحين للرئاسة لا يصلحون


القليوبية – محمد عبد الحميد : 


أكد الداعية الإسلامي الشيخ محمد حسان، أنه ليس لديه نية الترشح للرئاسة، وأنه لا يسعى لمنصب سياسي أو ديني. وقال: إنه لا يوجد أحد من المرشحين للانتخابات الرئاسية المقبلة يصلح لإدارة مصر ولا توجد بينهم كفاءات تصلح لإدارة الوطن ولا يصلح احد منهم أن يحكم شركة بها 100 شخص فكيف يحكم بلدا بقيمة مصر؟.
جاء ذلك خلال المؤتمر الإسلامي، الذى عقد بساحة مسجد عمر بن الخطاب بمدينة بنها بمحافظة القليوبية مساء امس الخميس.
وأعلن حسان رفضه للاحتجاجات والتظاهرات الفئوية والتي تسببت في شلل الاقتصاد المصري متهما الإعلام المصري بأنه يسعى للإثارة والتشهير والتهييج.
وحذر الداعية الإسلامي من محاولات نهب وسرقة مصر خلال تلك المرحلة الصعبة جدا، وقال: إن ما يعنيه هو مصر التي تسرق الآن وتنهب واذا لم يلتفت الى ذلك اهل الحق واهل الاسلام ستخرب وتنهار، مطالبا بضرورة العودة الى العمل من جديد لكي نعيد اليها مكانتها بين الامم خاصة في تلك الفترة التي تعاني فيها من ازمة اقتصادية شديدة.
وقال: انه لا يصح ان تمد مصر يديها الى صندوق النقد الدولي أو حتى الاستعانة بالمعونة الامريكية والتى تعتبرها امريكا هبة ومنة لمصر لأن مصر ليست فقيرة وانه لا يصح ان تكون مصر ملكا لامريكا مقابل 2 مليار دولار وأن حجم تلك المعونة من الممكن ان يكون ملكا لشخص مصري او رجل اعمال.
وأكد حسان خلال المؤتمر الذى حضره المئات من ابناء مدينة بنها أنه ليس في صالح الاخوان ولا السلفيين ولا غيرهم من انصار السنة ان يسقطوا الازهر بل يجب العمل على ازدهاره.

ليست هناك تعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...